منوعات / اسواق الاخبارية

سعر البنزين اليوم السبت 20 يوليو 2024 في وهل يوجد زيادة؟

يعبتر سعر البنزين اليوم في ، من اكثر ما يهم المواطنين ليتعرفوا هل يوجد زيادة جديدة أم لا، وبالأخص مع الارتفاعات على المستوي العالمي في أسعار النفط، علما إنه يتم عقد اجتماع دوري ربع سنوي لمناقشة أخر تحديث لأسعار الوقود ويتم الإعلان عنها رسميا، ولذلك يستعرض موقع أسوق الإخبارية في هذا التقرير، أخر تحديث للاسعار منذ قليل والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سعر البنزين اليوم في مصر

  • سعر اسطوانة البوتجاز جاءت عند 100 جنيه.
  • سعر لتر السولار سجل عند 10 جنيه.
  • سعر لتر غاز السيارات سجل عند 6.5 جنيه.
  • سعر لتر البنزين 80 سجل عند  11 جنيه.
  • سعر البنزين اليوم 92 سجل عند 12.5 جنيه.
  • سعر لتر البنزين 95 سجل عند  13.5 جنيه.

موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي

يعقد اجتماع لجنة التسعير التلقائي كل شهور، اي خلال شهر يناير وشهر أبريل وشهر يوليو وشهر أكتوبر، ومن المتوقع بان يعقد الاجتماع خلال الاسبوع الحالي، وسيصدر من خلال قرار بشأن زيادة السعر أو تثبيته، مما يؤثر ذلك القرار على أسعار السلع واسعار المواصلات.

أما عن أسباب زيادة سعر البنزين، تتمثل في ارتفاع سعر خام البرنت، وكذلك يكون متربط بسعر الدولار فى البنك، وأيضا مع الاسعار العالمية للنفطـ علما بان الزيادة الأخيرة التي أقرتها لجنة التسعير للمنتجات البترولية، قد جاءت في اجتماع اللجنة في شهر مارس الماضي، وقد جاءت تلك الزيادة بقيمة جنيه لكل لتر.

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا