منوعات / صحيفة الخليج

«سيدة الأسانسير».. بيان من الداخلية المصرية حول الفيديو الصادم

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تحت عنوان «سيدة الأسانسير».
ويتضمّن مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة قيام أحد الأشخاص بالدلوف إلى شقة إحدى السيدات عقب خروجهما من المصعد، وبحوزته سلاح أبيض، في أحد العقارات بالسويس، ليتعالى صراخها طلباً للاستغاثة، فيهرب عقب ذلك.
وبحسب بيان الداخلية، الخميس، فقد تبيّن عدم ورود بلاغ لمديرية أمن السويس بذات المضمون، وبإجراء التحريات أمكن تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو، وبسؤالها أقرت أنه بتاريخ 29 يوليو/ تموز الماضي، قام أحد الأشخاص بالدلوف خلفها لشقتها وبحوزته سكين، ولدى استغاثتها لاذ بالهرب.
وكشفت السيدة عن عدم إبلاغها بالواقعة لعلمها عقب ذلك بأنه جارها، وأن صديقة لها هي من قامت بنشر مقطع الفيديو المشار إليه على موقع التواصل الاجتماعي للتحذير من تكرار الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب المعتدي في الفيديو، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا