منوعات / صحيفة الخليج

بكاء وانهيار نجوم في جنازة المنتجين الأربعة

لا يزال حادث السير المروع الذي تعرّض أربعة من مشاهير الإنتاج الفني في ، يتصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما توفي المنتج المصري تامر فتحي فجر الجمعة، بعد ساعات من رحيل زملائه الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.
  • وفاة الناجي الوحيد
رحل المنتج المصري تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث طريق الضبعة، الذي وقع ظهر الخميس، وأسفر عن مصرع 3 من مشاهير الإنتاج في مصر، هم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.
ولفظ فتحي أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته في الحادث ليلحق بزملائه الثلاثة، إذ كشفت وسائل إعلام مصرية أنه وصل إلى المستشفى في حالة صعبة، حيث كان يعاني من نزيف بالمخ والرئة وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، وحاول الأطباء عمل الإسعافات اللازمة، لكن قلبه توقف ثلاث مرات متتالية، كانت إحداها لمدة ساعة كاملة.
ونجح الفريق الطبي المعالج له في إعادة نبضات القلب، ووضعه على الأجهزة بغرفة العناية المركزة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الجمعة.
  • نجوم الفن في وداعهم
بعد منتصف ليل الخميس، تم تشييع جنازة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في قرية كفر القصار، مسقط رأس المنتجين الثلاثة بمحافظة الغربية، بحضور أعداد غفيرة من الأهالي، وكذلك نجوم الفن الذي تواجدوا حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة.
وتحولت منازل الأسر والعائلات بذات القرية إلى سرادقات عزاء لاستقبال المعزين الوافدين من الفنانين وزملاء الضحايا بالقاهرة في مجال الفن والإنتاج التلفزيوني.
وكان في مقدمة الحضور الفنانة ياسمين عبد العزيز التي ظهرت برفقة الفنان أحمد العوضي لأول مرة منذ طلاقهما، حيث دخلا الجنازة سوياً، وظهرت ياسمين في لقطات خلال انهيارها من البكاء عقب وصول الجثامين.
أيضاً دخل كثير من الفنانين في نوبات من البكاء خلال الدفن، بينهم إيمان العاصي ودينا فؤاد وأحمد صلاح حسني وعصام السقا وأحمد جمال سعيد ومحمد رجب.
وحرص على التواجد قبل وصول الجثامين وحتى دفنها، كل من أحمد السقا ومنذر رياحنة وأحمد عيد وإسلام جمال وفتحي عبد الوهاب والمنتج تامر مرسي وغيرهم.
أيضاً توافد عدد كبير من الفنانين لحضور جنازة تامر فتحي بالقاهرة، عقب صلاة الجمعة، منهم أحمد السقا، وأيتن عامر، ومحمد العمروسي، ونور النبوي، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا