الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

من هو زوج حليمة مظفر السيرة الذاتية

تتمتع حليمة مظفر وزوجها بقدر كبير من الشهرة في بلادهم، ولهم عدد كبير من المتابعين والمهتمين بما يقدمون من أعمال وبسيرهم الذاتية، يذلك يسأل كثير من الناس عن السيرة الذاتية لحليمة مظفر وكذلك زوجها، وعبر موقع لحظات نيوز سنتعرف على من هو زوج حليمة مظفر السيرة الذاتية.

من هو زوج حليمة مظفر السيرة الذاتية

من هو زوج حليمة مظفر السيرة الذاتية

زوج حليمة مظفر هو قيعان الغامدي، سعودي الجنسية حيث ولد بمنطقة الباحة في عام 1957، تعلم في كلية المعلمين في قسم اللغة العربية في مدينة الطائف ، تخرج من كلية المعلمين جامعة محمد بن سعود وتوظف في مدرسة بالطائف لمدة 11 سنة من تاريخ تعيينه، توجه قيعان الغامدي للصحافة في سنة 1980، وتعين في صحيفة تسمى صحيفة عكاظ حيث عمل بها مراسلًا، ثم ترقى فصار محررًا في فرع الصحافة في مدينة ، وتدرج قيعان في المناصب التحريرية في الصحيفة، والأن يكتب عمود يتكلم فيه عن حال المواطن في جريدة الوطن.

من هي حليمة مظفر السيرة الذاتية

حليمة مظفر امرأة سعودية وصلت لقدر كبير في مجال الصحافة، ولدت حليمة مظفر في مدينة جدة السعودية سنة 1977، اشتهرت حليمة بكتابتها المتميزة في النقد المسرحي والنقد الشعري، وهي نموذج ناجح في المجال الذي تعمل فيه حليمة مظفر، حصل حليمة مظفر على درجة البكالوريوس في الآداب والتربية في قسم اللغة العربية من كلية التربية بنات في مدينة جدة، واستكملت مشوارها التعليمي وحصلت على الماجستير في النقد والأدب من جامعة الملك عبد العزيز، وكانت رسالتها فريدة والأولى من نوعها في المملكة حيث كانت عن مفهوم الدراما وتطبيق نظرية الدراما.

أعمال حليمة مظفر

قامت حليمة مظفر بعدة أعمال منها تعليم اللغة العربية بمدرسة في جدة واستمرت في ذلك سنة ثم توجهت ل في جدة واستمرت في ذلك سنة ثم توجهت لإلقاء المحاضرات في الكلية الجامعة بنات جامعة أم القرى واستمرت 7 سنوات حتى تولت منصب مسئولة التحرير لمجلة سيدتي، واشتغلت كذلك حليمة محررة صحفية بجريدة الشرق الأوسط في قسم الشؤون الثقافية.

كان هذا ختام مقالنا عمن هو زوج حليمة مظفر، تعرفنا فيه على السيرة الذاتية لزوج حليمة مظفر وتعرفنا كذلك على السيرة الذاتية لحليمة مظفر والأعمال والمناصب التي قامت بها في حياتها، وتلك نبذة مختصرة عن سيرتهم الذاتية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا