منوعات / صحيفة الخليج

نهاية مأسوية لرضيع أمريكي.. تركه والداه مع كلبين فنهشاه حتى الموت

الخليج - متابعات
وُجهت اتهامات بالقتل غير العمد لزوجين أمريكيين بعد أن تركا طفلهما البالغ من العمر ثلاثة أشهر بمفرده في الطابق العلوي من المنزل مع كلبين، ونزلا للطابق السفلي لتعاطي المخدرات، ليعودا مجدداً فيتفاجآ بأن الكلبين نهشا الرضيع حتى الموت.
وقالت شرطة روتشستر إن سليمان هوكينز وأناستازيا ويفر، وكلاهما يبلغان من العمر 19 عاماً، كانا في منزل في روتشستر بنيويورك في 3 أغسطس/ آب الجاري، عندما تركا طفلهما نائماً في العلية مع الكلبين ونزلا إلى الطابق السفلي لتدخين القنب.
وبعد العودة إلى العلية في نحو الساعة الواحدة ظهراً، وجدا طفلهما وقد تعرّض لهجوم مروع من الكلبين. وهرعت الشرطة وإدارة الإطفاء في روتشستر بالطفل إلى مستشفى سترونج ميموريال، لكنه مات بسبب إصاباته البالغة، بحسب «ذا ميرور».
أُلقي القبض على الأبوين، بعد تحقيق أجرته الشرطة وخدمات حماية الطفل ومكتب المدعي العام لمقاطعة مونرو، وتم تحديد الكفالة بمبلغ 15 ألف دولار. ثم بدأت محاكمتهما، الخميس، بتهمة القتل غير العمد. ومن المقرر أن تُستكمل جلسات المحاكمة في 27 أغسطس الجاري.
وأكدت الشرطة أن الكلبين من نوع «بيتبول» وتم إعدامهما. حيث كانا موجودين في ملجأ الحيوانات بالمدينة حتى انتهاء التحقيقات الأولية، وإصدار أمر من المحكمة بإعدامهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا