منوعات / صحيفة الخليج

بعد أزمة الطبيب.. محمد فؤاد في ورطة بسبب «سيدة مجهولة»

الخليج : متابعات
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع يوثق تعدي سيدة على موظفين بمكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، وعرّفت بنفسها على أنها قريبة الفنان محمد فؤاد، الذي اشتبك قبل أيام مع أحد الأطباء هناك.
ونشر عدد من العاملين في المستشفى مقطع فيديو لسيدة تدّعي وجود صلة قرابة تربطها بالفنان المصري، وتهدد العاملين بسبب ما فعلوه مع فؤاد، موضحةً لهم أن لها مكانتها في المجتمع، ولن تسمح بتكرار ما حدث.
من جانبها، قامت إدارة المستشفى بتحرير محضر ضد السيدة بتهمة التعدي على الموظفين في أثناء تأدية عملهم، وطالبت فيه أيضاً بالتحقق مما إذا كانت السيدة قريبة الفنان أم لا.
فيما نفى مدير أعمال محمد فؤاد علاقة الفنان بالسيدة التي ظهرت في الفيديو، مكذباً ادعائها بكونها ابنة شقيقه.
وكانت النقابة العامة لأطباء قد أصدرت بياناً هاجمت فيه الفنان محمد فؤاد، بعد تشاجره مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، والذي حرر محضراً بأحد أقسام الشرطة لاتهامه بالتعدي عليه أثناء تأدية عمله، بينما اتهمه فؤاد بالتقاعس في علاج شقيقه.
وكان الفنان محمد فؤاد قد خرج بمبادرة للصلح مع الطبيب وإنهاء الأزمة، وظهر فؤاد في مقطع فيديو صوره بنفسه أثناء زيارته لشقيقه داخل مستشفى مبرة مصر القديمة، معرباً فيه عن رغبته في الصلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وحل النزاع الذي وقع بينهما مؤخراً بطريقة ودية.
ووصف فؤاد الطبيب بأنه بمثابة ابن أو شقيق أصغر له، إلا أن رد جامعة عين شمس جاء رافضاً لهذه المبادرة والإصرار على تحويل القضية إلى القضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا