منوعات / النهار

بالتفاصيل.. الجوية الجزائرية تطلق خدمة جديدة تخص الأمتعة الإضافية

أطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، خدمة نوعية لاقتناء أمتعة إضافية. حيث تم الانتقال من نظام الوزن إلى نظام القطع.

في هذا السياق، يُسمح للمسافرين عبر طائرات شركة الخطوط الجوية الجزائرية. بحمل الأمتعة وفق التعريفة المنصوص عليها في التذكرة المحجوزة. مع مراعاة أن لا يتجاوز وزن الحقيبة 23 كغ وحقيبة اليد 5-10 كغ. حسب نوع الطائرة، مع الالتزام بالمقاييس المعتمدة لهذه العملية.

ولضمان راحة مثالية لزبائننا الكرام وتجربة سفر تواكب تطلعاتهم، تتيح شركة الخطوط الجوية الجزائرية. لعملائها إمكانية اقتناء أمتعة إضافية حسب رغبتهم. ضمن الوزن المسموح به للطائرة وبأسعار تفاضلية وتنافسية.

كما يمكن للمسافر الذي اشترى حقائب إضافية ولم يستخدمها في الرحلة تأجيل الاستفادة. من هذه الخدمة لمدة تصل إلى 12 شهراً، دون إمكانية استرداد المبالغ المدفوعة.

ويمكن للراغبين في اقتناء أمتعة إضافية حجزها عبر وكالات شركة الخطوط الجوية الجزائرية. الموقع الرسمي، التطبيق الرسمي، مركز الاتصال، أو الوكالات الخاصة المعتمدة.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الأمتعة الإضافية المحجوزة. قبل الرحلة بـ 24 ساعة يختلف عن سعرها عند الحجز بعد هذه المدة.

كما تشمل الخدمة الجديدة الأمتعة الخاصة مثل الآلات الموسيقية واللوازم الرياضية بنفس الشروط. من حيث الوزن والمقاييس المتعارف عليها.

بالنسبة للحيوانات الأليفة، يجب أن لا يتجاوز وزنها 6 كغ. عند نقلها على متن الطائرة و23 كغ عند نقلها في مخزن الطائرة.

كما يمكن لزبائن الجوية الجزائرية الاستفادة. من خدمة الوزن الإضافي من 23 كغ إلى 32 كغ على القطع المسموح بها والقطع الإضافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا