منوعات / صحيفة الخليج

محمد فؤاد يناشد الأمن القبض على فتاة الفيديو الشهير

«الخليج»، وكالات
ناشد الفنان المصري محمد فؤاد الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على فتاة ادعت وجود صلة قرابة بينهما، خلال تعديها على عاملين بمستشفى عين شمس التخصصي.
ونشر فؤاد بياناً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب فيه: «أناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها ، تنسب فيه صلتها وقرابتها بي، والتحقق من دوافعها بفعل ذلك».
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق تعدي فتاة على موظفين بمكتب مدير مشفى عين شمس التخصصي، وعرّفت بنفسها بأنها قريبة الفنان محمد فؤاد، الذي اشتبك قبل أيام مع أحد الأطباء هناك.
ونشر عدد من العاملين في المستشفى مقطع فيديو لفتاة تدّعي وجود صلة قرابة تربطها بالفنان المصري، وتهدد العاملين بسبب ما فعلوه مع فؤاد، موضحةً لهم أن لها مكانتها في المجتمع، ولن تسمح بتكرار ما حدث.
من جانبها، قامت إدارة المستشفى بتحرير محضر ضد الفتاة بتهمة التعدي على الموظفين في أثناء تأدية عملهم، وطالبت فيه أيضاً بالتحقق مما إذا كانت الفتاة قريبة الفنان أم لا.
وكانت النقابة العامة لأطباء قد أصدرت بياناً هاجمت فيه الفنان محمد فؤاد، بعد تشاجره مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، والذي حرر محضراً بأحد أقسام الشرطة لاتهامه بالتعدي عليه أثناء تأدية عمله، بينما اتهمه فؤاد بالتقاعس في علاج شقيقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا