منوعات / صحيفة الخليج

وفاة مغني الراب فاتمان سكوب بعد سقوطه على المسرح

نيويورك - (أ ف ب)
توفي مغني الراب فاتمان سكوب، على ما أفاد مدير أعماله السبت، بعدما كان الفنان البالغ 53 عاماً سقط على خشبة المسرح خلال حفلة موسيقية في اليوم السابق.
وكان فاتمان سكوب الذي اشتُهر بأغنيتيه «بي فيثفول» Be Faithful و«إت تيكس سكوب» It Takes Scoop، هوى خلال إحيائه حفلة في مدينة هامدن بولاية كونيتيكت (شمال شرق الولايات المتحدة)، ُقِل إلى المستشفى، لكنّ الأطباء لم يتمكنوا من إنعاشه، وفق ما أوضح عدد من وسائل الإعلام الأمريكية.
إنعاش للقلب
وأظهر مقطع عرضه موقع «تي إم زي» المتخصص في أخبار المشاهير، مسعفين يُجرون عملية إنعاش لقلب الفنان عندما كان لا يزال على المسرح.
ونعاه مدير أعماله بيرتش مايكل في منشور على شبكة «» جاء فيه «بقلب حزين، أعلن وفاة آيزك فريمان الثالث، المعروف مهنياً باسم فاتمان سكوب».
وأضاف في منشوره الذي أرفق به صورة لمغني الراب «لقد علمتني أن أكون الرجل الذي أنا عليه اليوم. أحبك يا سكوب، شكراً جزيلاً لك على كل ما أعطيتني».
ووجهت نجمة الهيب هوب إليوت تحية إلى فاتمان سكوب، فكتبت عبر منصة «إكس» أن ما تمتع به من «صوت وطاقة» ساهما طوال أكثر من عقدين في «كثير من الأغنيات التي أسعدت الناس وجعلتهم يرقصون».
وأضافت «تأثيرك ضخم ولن يُنسى أبداً».
وفي عام 2018، كان فاتمان سكوب موضع جدل في أستراليا، عندما نشر رئيس الوزراء آنذاك سكوت موريسون مقطع فيديو لأغنية «بي فيثفول» على «تويتر».
وما لبث موريسون المحافظ أن حذف منشوره بعد تلقيه انتقادات بسبب كلمات مغني الراب التي اعتبرت غير مناسبة لقواعد البرلمان الأسترالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا