منوعات / صحيفة الخليج

.. تقاضي مصففة شعر شوّهتها وتسببت في هرب خطيبها

«الخليج» - متابعات
اتخذت فتاة من محافظة الإسماعيلية المصرية أولى خطوات مقاضاة مصففة شعر وصاحبة صالون للتجميل، بتحرير محضر ضدها واتهامها بتشويهها، مما أدى لإفساد زواجها؛ حيث تهرب منها خطيبها بعد الحادث.
واشتكت العروس التي تدعى شيرين، 22 عاماً، من استخدام المشكوّ في حقها لمواد ضارة أثناء فرد شعرها، مما تسبّب في إصابتها بحروق وتساقط في الشعر، بحسب صحيفة .
وقال والد العروس، إن الواقعة حدثت قبل 13 يوماً، قبل ساعات من حفل زفافها، فيما تواجدت زوجات أشقاء العريس اللاتي ظللن يضحكن على مأساة ابنته، وصراخها بعد تشوّه رأسها وأذنيها.
وأكد الأب أنه حرّر محضراً في قسم الشرطة ضد مصففة الشعر، فيما عانى من تكاليف علاج ابنته الباهظة الذي سيستغرق فترة طويلة ويكلفه آلاف الجنيهات.
وكشف والد العروس أن ابنته تم عقد قرانها، إلا أن زوجها وعائلته تهربوا منها عقب الحادث، وانقطع التواصل بين العائلتين بشكل كامل.
وألقت الأجهزة الأمنية المصرية بمحافظة الإسماعيلية القبض على مصففة الشعر؛ حيث من المقرر استجوابها للوقوف على ملابسات الحادث، ومدى وجود شبهة التعمد لتشويه العروس ليلة زفافها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا