منوعات / صحيفة الخليج

وسط حراسة أمنية.. نجل ترامب يحضر أول أيامه الدراسية بالجامعة

«الخليج»- متابعات
وثّقت لقطات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصول الابن الأصغر للرئيس السابق دونالد ترامب، بارون ترامب، إلى جامعة نيويورك، الأربعاء، لبدء أول يوم له في الحياة الجامعية.
وكان عناصر من جهاز الخدمة السرية يحيطون بالشاب البالغ من العمر 18 عاماً، عندما دخل إلى الجامعي في وسط مدينة مانهاتن، حاملاً حقيبة ظهر سوداء على كتفه.
وكانت أول محطة توقف لها بارون في الجامعة هي مكتب العميد، قبل أن يتم نقله إلى القاعات الدراسية، حسبما ذكرت صحيفة The Post.
ولم يتضح حتى الآن ما هي التخصصات الدراسية التي يخطط بارون ترامب لأخذها أثناء وجوده في جامعة نيويورك، حيث تبدأ الرسوم الدراسية من نحو 62700 دولار في السنة.
ولم يُعرف أيضاً ما إذا كانت ستُتخذ إجراءات أمنية مشددة لحماية الطلاب، نظراً لوجود عناصر من جهاز الخدمة السرية التابع لبارون حولهم.
وكان دونالد ترامب قد كشف الشهر الماضي، أن ابنه سوف يلتحق بجامعة في نيويورك هذا الخريف، لكنه لم يكشف عن اسم الكلية، قائلاً: «لقد كان طالباً جيداً للغاية دوماً.. إنه ذكي».
وسبق أن تخرّج بارون في أكاديمية أوكسفورد وبريدج النخبوية في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا في شهر مايو/أيار الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا