منوعات / صحيفة الخليج

بأمر والدته.. نجل كيم كارداشيان يوقّع عقداً صارماً قبل إطلاق قناته على

«الخليج»- متابعات
كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن سماحها لابنها «سانت» البالغ من العمر 8 سنوات، بإطلاق قناة على ، لكن بشروط صارمة.
وشاركت كارداشيان، عبر حسابها على إنستغرام، صورة لعقد مكتوب بخط اليد، يحتوي على القواعد التي يجب على سانت اتباعها.
وجاء نص العقد كما يلي: «أنا، سانت ويست، أوافق على اتباع قواعد والدتي من أجل الحصول على قناة يوتيوب»، كما جاء في الوثيقة: «لا يُسمح لي بالتعليق على أي معلومات عائلية شخصية. ولا يُسمح لي بتصوير أي معلومات شخصية. ولا يُسمح لي بالتصوير أثناء تسجيل أختي نورث للموسيقى».
وبحسب العقد، فإنه عند إطلاق قناة سانت على يوتيوب، ستخضع جميع مقاطع الفيديو لموافقة والدته، ويمكنها إزالتها متى شاءت، إذ كُتب في العقد: «يجب أن أعرض جميع مقاطع الفيديو على والدتي أو ولي أمري قبل نشرها».
وأضاف: «وإذا طلبت والدتي حذف مقطع الفيديو الخاص بي لأي سبب سأحذفه. وإذا لم ألتزم بجميع القواعد، فيمكن لأمي أن تجعل صفحتي خاصة أو تحذف حسابي».
وتأتي شروط سانت التعاقدية بعد أن أنشأ ماسون، ابن شقيق كيم البالغ من العمر 14 عاماً، وهو الابن الأكبر لأختها كورتني كارداشيان، حساباً سرياً على موقع إنستغرام قبل أربع سنوات، وكشف بعض التفاصيل عن عائلتي كارداشيان وجينر عبر البث المباشر.
وعلى الرغم من إعادة تنشيط حساب مايسون على إنستغرام منذ ذلك الحين، إلا أن كيم لا تخاطر بأي شيء مع أطفالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا