منوعات / صحيفة الخليج

«التجلي الأعظم» مزار بخدمات سياحية وترفيهية

القاهرة: «الخليج»
قال المهندس شريف الشربيني، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن تطوير «موقع التجلي الأعظم»، يهدف إلى إنشاء «مزار روحاني واستشفائي على الجبال المحيطة بالوادي المقدس»، في ضوء المكانة العظيمة لمدينة سانت كاترين، مؤكداً توفير جميع الخدمات السياحية والترفيهية للزوار.
وأوضح الوزير خلال تفقده المنتجع السياحي الجبلي، والنزل البيئي، بمشروع تطوير «موقع التجلي الأعظم» فوق أرض السلام، بمدينة سانت كاترين، أن المنتجع السياحي الجبلي، يضم 44 فيلا وشاليه، ومنطقة تجارية، تضم 16 بازاراً على مساحة 1500 متر، تدعم القاعدة الاقتصادية بالمدينة، وتوفر متنفساً خدمياً، مع الحفاظ على الصورة البصرية الطبيعية والروحانية للمكان، إلى جانب إنشاء ناد اجتماعي جديد على مساحة 1600متر لأهالي المدينة.
وحرص المهندس شريف الشربيني، خلال الجولة على تفقد مكونات مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم، والمنتجع السياحي الواقع في أعلى الهضبة، وكذلك النزل البيئي، يرافقه د.سيد إسماعيل، نائب الوزير، والدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، وأعضاء المكتب الفني للوزير، واستشاري المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا