منوعات / صحيفة الخليج

«عنب» يقود أيتن عامر لأول بطولة مطلقة

أرقام في الفن
القاهرة: «الخليج»
* بدأ الفنان أحمد غزي تصوير أحدث أعماله الفنية الجديدة «مملكة الحرير»، المكون من 10 حلقات، والمقرر أن يعرض على منصة watch it، الفترة المقبلة، حيث يشارك غزي في بطولة المسلسل أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، ومعهما الفنانة أسماء أبو اليزيد، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.
أحمد غزي يستعد خلال هذه الأيام لتصوير الجزء الثاني من «الحريفة» الذي عرض في يناير/كانون الثاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض، وإيرادات غير مسبوقة لفيلم كل أبطاله من الممثلين الشباب الجدد، حيث يبدأ المخرج رؤوف السيد التحضير للتصوير خلال سبتمبر/أيلول الجاري، بعد انتهاء المؤلف إياد صالح من كتابة العمل الذي يحمل اسم «الريمونتادا»، ويشارك في بطولته مع أحمد غزي في دور «شيشتاوي»، النجم الشاب نور النبوي، نور إيهاب، خالد الدهبي، أحمد بحر «كزيرة»، سليم هاني، ريما مصطفى، وعبد الرحمن محمد، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف منهم، كابتن أحمد حسام «ميدو»، بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، وفراس سعيد.
يذكر أن أحمد غزي لفت الأنظار خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث تألق في تجسيد دوره أمام النجم ، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.
* قررت شركة التوزيع بالاتفاق مع شركة الإنتاج، طرح فيلم «عنب» في دور العرض السينمائي، في عدد من الدول العربية، يوم 19 سبتمبر الجاري، على أن يتم الكشف في وقت لاحق عن موعد عرضه في القاهرة.
الفيلم يعدّ أول بطولة مطلقة للفنانة أيتن عامر، التي يشاركها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة، وتجسد أيتن خلال أحداث العمل شخصية «جودي» الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم.
وتدور الأحداث في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية التشويق الكوميدي، ويشارك أيتن في بطولته كل من إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال، ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم، وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.
وأكدت أيتن عامر أن كواليس العمل اتّسمت بحالة من الحب والمودة بين كل أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل، نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التي تحمل الكثير من المواقف المضحكة، وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد الفيلم كل من أيتن عامر، ومحمود الليثي، وإسلام إبراهيم، ونور قدري، وحسام داغر، والمنتجة رشا الظنحاني، والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.
* بعد غياب 7 سنوات، يعود الفنان يوسف الشريف إلى السينما، من خلال فيلم بعنوان «ديربي الموت»، بعد اختيار المخرج أحمد نادر جلال للتعاون معه، حيث تدور قصة الفيلم حول منافسة رياضية عنيفة ومشوّقة، تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطاً مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.
يعاين المخرج أحمد نادر جلال حالياً أماكن التصوير واختيار بقية الفنانين الذين يشاركون يوسف الشريف في بطولة الفيلم، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير مطلع أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا