منوعات / صحيفة الخليج

«روبرتو كافالي» تختتم «أسبوع دبي للموضة» بعرضٍ مبهر

اختتمت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة «روبرتو كافالي» نسخة ربيع وصيف 2025 من أسبوع دبي للموضة، بعرض مبهر أعلن نهاية أسبوع حافل بعروض الأزياء الملهمة من توقيع نخبة محلية وإقليمية وعالمية من المصمّمين الموهوبين.
بادر فاوستو بوجليسي، المدير الإبداعي لعلامة «روبرتو كافالي» العالمية، إلى نسخة حصرية من مجموعة «Resort 2025» المصمّمة بشكل خاصّ لأسبوع دبي للموضة.
وتعكس المجموعة مسيرة التصميم المتطوّرة لهذه العلامة، بما يلبّي تطلّعات مجموعة عصرية من عشّاق الأزياء والموضة، ويؤكد ثقتها الكبيرة بمكانة منصّة عالمية رائدة على غرار أسبوع دبي للموضة.
وتضمّنت رسوم الحيوانات التي تشتهر بها «روبرتو كافالي»، مثل خطوط الحمار الوحشي وبقع المرقّط وأنماط الزهور، المطبوعة على معاطف الترينشكوت والفساتين والقمصان الحريرية.
وكان التأثير الغربي على التصاميم، مثل أحذية وقبعات رعاة البقر، من العناصر الرئيسية في هذه المجموعة، بينما كانت حقيبة «Roar Bag» أبرز ما قدّمته هذه المجموعة مع إضافة لمسات جديدة إليها بمزايا التمساح والسحليّة.
وقد جسّدت تصاميم فاوستو بوجليسي المفعمة بالألوان روح الأناقة الجريئة التي لطالما تميّزت بها هذه العلامة الرائدة، في إشادة واضحة إلى إرث «روبرتو كافالي» العريق من التصاميم النابضة بالألوان.
وتأتي مشاركة «روبرتو كافالي» من ميلانو إلى دبي واعتلاء عارضاتها منصّات أسبوع دبي للموضة لأول مرّة لاستعراض أبرز مجموعاتها تأكيداً على مكانة دبي الراسخة عاصمةً عالميةً رائدةً للموضة.
ويسهم سوق المنتجات الفاخرة المتنامي في دبي ومنصّاتها العالمية الرائدة على غرار أسبوع دبي للموضة، الذي ينظمه حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم ومجلس الأزياء العربي، والقاعدة الغنية والمتنوّعة من عشّاق الموضة المواكبين لأحدث توجّهاتها في تعزيز ثقة المصمّمين العالميين بما تقدّمه دبي والمنطقة من مواهب وإمكانات لا حدود لها.
أسبوع من التميّز
نجح حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم على مدار الأسبوع الماضي في استقطاب أبرز قادة قطاع الأزياء على المستويين المحلي والإقليمي، للمشاركة في عروض أزياء ملهمة وإطلاق المجموعات المصغّرة والحصرية وحضور الفعاليات وحفلات العشاء والجلسات الحوارية الملهمة والأنشطة المخصّصة لتعزيز التواصل بين الحاضرين.
واستقطبت نسخة ربيع وصيف 2025 ما يزيد على 30 علامة أزياء شهيرة على مستوى المنطقة وآسيا وأوروبا وأمريكا الوسطى.
وتركّزت الأيام الثلاثة الأولى من هذه النسخة حول مجموعات الأزياء الراقية والساحرة، حيث افتتحت علامة الأزياء الماليزية العالمية الشهرة «Rizman Ruzaini» فعاليات هذا الموسم وأعلنت عند تقديم مجموعتها نيّتها بافتتاح متجر جديد لها في دبي في المستقبل القريب، وتلا ذلك ثلاثة أيام أخرى مخصّصة لمجموعات الأزياء الشعبية والملابس الجاهزة، والتي تسهم في تحديد آخر توجّهات الموضة خلال الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا