منوعات / صحيفة الخليج

.. خدعوه عبر ليقتلوه

«الخليج» - متابعات
فقد شاب من محافظة القاهرة حياته على يد عصابة، تمكن أحد أفرادها من استدراجه، بعد خداعه بزعم قدرته على تحويل مبلغ بالعملات الأجنبية بأعلى من قيمته الفعلية بالجنيه في البنوك.
وبدأت القصة حين تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغاً بالعثور على جثة شخص مُبلغ عن تغيبه، عقب خروجه للعمل بسيارة يقودها، وباستدعاء أقاربه تعرفوا إليه.
وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهم 6 أشخاص، أربعة منهم لديهم سوابق إجرامية، ،وفقاً لبيان وزارة الداخلية المصرية، عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وأقر أحد المتهمين بتعرفه إلى المجني عليه عبر منصة ، بعد علمه برغبته في تغيير مبلغ من العملات الأجنبية، حيث تواصل معه، واستدرجه لمقابلته بزعم الشراء منه.
وأوضح المتهم أنه اقتاد المجني عليه إلى مكان مُتفق عليه مع باقي أفراد العصابة، الذين حضروا في سيارة ميكروباص، واستولوا على أموال الضحية وسيارته، واصطحبوه إلى مكان العثور على جثته حيث ألقوه من السيارة أثناء سيرها، ليتعرض لإصابات بالغة أودت بحياته.
وكشف المتهم خلال اعترافاته عن قيامه بتحويل العملات الأجنبية إلى الجنيه المصري عن طريق شخصين، لأحدهما سوابق إجرامية وتم ضبطهما.
وأرشد أفراد العصابة عن مكان سيارتهم المستخدمة في الجريمة وكذلك السيارة المسروقة من الضحية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم، وإحالتهم إلى النيابة العامة، تمهيداً لتقديمهم إلى المحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا