منوعات / صحيفة الخليج

نيويورك.. مختل عقلياً يقتل أحد المارة بـ «لكمة واحدة»

«الخليج» - متابعات
كشفت شرطة ولاية نيويورك الأمريكية عن وفاة رجل يبلغ من العمر 58 عاماً، متأثراً بلكمة وجهها له «مختل عقلياً» في مؤخرة رأسه، أثناء اعتداء عشوائي في أحد شوارع برونكس الشهر الماضي.
وبحسب الشرطة، فقد تسلل ديكوان جاكسون، البالغ من العمر 29 عاماً، خلف الضحية غير المنتبه له وضربه، ما أدى إلى سقوطه في الشارع في 4 أغسطس/ آب الماضي.
وأضافت أن رجال الطوارئ الطبية نقلوا الرجل المصاب إلى مستشفى سانت برنابا، حيث مكث هناك لأكثر من شهر قبل أن يتوفى في السابع من سبتمبر/ أيلول الجاري، بحسب «نيويورك بوست».
وتم القبض على جاكسون في مكان الحادث وتوجيه تهمة الاعتداء إليه. وتبيّن أنه تم القبض عليه 10 مرات سابقة بتهم الاعتداء، والتعريض المتهور للخطر، والسرقة، والحيازة الجنائية للسلاح.
وأفادت مصادر بأن جاكسون، المقيم في برونكس، والذي أشارت وسائل إعلام لكونه «مختلاً عقلياً»، اعتقل في وقت سابق في عام 2021، ووجهت إليه تهمة الاعتداء بعد أن ضرب ابنته البالغة من العمر خمس سنوات في ذراعها.
وخلال مثوله أمام المحكمة الجنائية في برونكس، دفع بأنه غير مذنب في الاعتداء الذي وقع في أغسطس/آب، وتم الإفراج عنه لاحقاً دون كفالة، وفقاً لسجلات المحكمة.
ومن المقرر أن يكون ظهوره المقبل أمام المحكمة في 17 سبتمبر/أيلول الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا