منوعات / صحيفة الخليج

تخريج الدفعة الأولى من «دبلوم الإدارة الحكومية»

الفجيرة: «الخليج»

شهد سعيد بن محمد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السموّ حاكم الفجيرة، رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج الدبلوم التنفيذي في الإدارة الحكومية بمقر مكتبة الفجيرة الرقمية.
نظم الحفل مركز جامعة الفجيرة للتعليم المستمر والخدمات الاستشارية، بالتعاون مع برنامج الفجيرة للتميز الحكومي، في إطار الجهود المشتركة، لتعزيز أداء المؤسسات الحكومية وتطوير مهارات الكوادر الوطنية.
وقام الرقباني بتكريم المنتسبين وتسليمهم شهادات التخرج، حيث جاء حضوره تأكيداً لحرصه على الاستثمار في الكوادر الوطنية، لبناء جيل من القيادات الشابة تسهم في دفع عجلة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية دولة نحو الريادة والابتكار.
وأعرب الدكتور سليمان الكعبي، مدير برنامج الفجيرة للتميز الحكومي، في كلمته خلال الحفل، عن فخره بنجاح البرنامج، مشيراً إلى أن المبادرة تعكس الشراكة الاستراتيجية بين جامعة الفجيرة وبرنامج الفجيرة للتميز الحكومي، لدعم قدرات الكوادر الوطنية الشابة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحقيق التميز في الإدارة الحكومية.
وأكد أن الدبلوم يأتي ضمن مجموعة من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى دعم الرؤية الاستراتيجية لحكومة الفجيرة في تحقيق التنمية المستدامة.
من جانبه، أكد الدكتور غسان القيمري، مدير جامعة الفجيرة، الدور المحوري للجامعة ومركز التعليم المستمر في تمكين مختلف فئات المجتمع من التطوير الإيجابي ومساعدتهم على رفع القدرة التنافسية وتحقيق أعلى مستويات الأداء الفردي والمؤسسي، عبر تعليم وتدريب متميزة تعتمد على أحدث التقنيات وأفضل الممارسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا