منوعات / صحيفة الخليج

نجوم الصف الأول يحجزون مقاعد 2025 مبكراً


القاهرة: أحمد علي
على الرغم من تحضيرات النجوم دائماً للدراما الرمضانية في آخر وقت، إلا أن هذا العام هناك عدد كبير من النجوم قرروا حجز مقاعدهم في دراما مبكراً، حيث بدأوا التحضير، وسيطرت الأجزاء الثانية للأعمال على الموقف.
ومن خلال التقرير التالي نرصد أبرز المسلسلات التي بدأ التحضير لها مبكراً، من أجل موسم رمضان 2025، بجانب مجموعة من الأجزاء الثانية لمسلسلات لاقت نجاح في العام الماضي.
قرر صناع «العتاولة» تقديم جزء ثانٍ من العمل الذي يبدأ تصويره في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومجموعة كبيرة من النجوم، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية الترشيح والتعاقد مع الأبطال الجدد المفترض أن يشاركوا في الجزء الجديد من العمل.
أما الفنانة مي عمر بعد نجاح مسلسلها العام الماضي «نعمة الأفوكاتو»، فبدأت مبكراً بتصوير مسلسلها لرمضان المقبل الذي يحمل اسم «أش أش»، من تأليف وإخراج زوجها محمد سامي، وتخوض من خلاله موسم دراما رمضان 2025، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 30 حلقة، ويعرض حصرياً على قناة MBC ، ويشارك في بطولته ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا.
أيضاً قارب الفنان على الانتهاء من تصوير مشاهد الجزء الثاني من جودر، في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، استعداداً لعرضه خلال السباق الرمضاني، وتدور أحداثه في إطار حكايات «ألف ليلة وليلة»، ويتم تصوير العمل بشكل مكثف بين عدد من الأماكن في مدينة الإنتاج الإعلامي والظهير الصحراوي في شبرا منت، إضافة إلى دولة ، وعدد من الأماكن الخارجية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويتسم بالأجواء الأسطورية الساحرة، ويعد من أضخم الأعمال الرمضانية إنتاجياً حيث يعتمد بشكل كبير على أعمال الجرافيك والإكسسوارات والملابس الأسطورية.
يشارك في بطولة العمل ياسر جلال، نور اللبنانية، ، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
أما الفنان أحمد العوضي فيخوض سباق رمضان هذا العام، بعد أن أعلن عن تحضيره لمسلسل رمضان 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب، وحقق نسب مشاهدة عالية، ومن المقرر أن يكون المسلسل شعبياً صعيدياً، وبدأ بالتحضيرات الخاصة له مع المؤلف محمود حمدان، كذلك بدأ الفنان محمد إمام، التحضير لمسلسله الجديد «حمزة» الذي يبدأ تصويره مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ويتم حالياً ترشيح عدد من النجوم في الوقت الحالي للمشاركة في أحداث العمل، ومسلسل حمزة من تأليف العزب، إنتاج مها سليم، إخراج حسين المنباوي، ويتناول العمل قصة حياة شاب يعيش في قري الصعيد الجواني، ويتغير مجري حياته في إحدى الليالي.
وبعد أربع مواسم ناجحة من مسلسل «المداح» أعلن الفنان حمادة هلال، عن مشاركته في موسم رمضان 2025، بجزء خامس من «المداح»، حيث يتم حالياً الوقوف على الخطوط العريضة للعمل، ويعقد حمادة هلال وصناع العمل جلسات مكثفة للاتفاق على التفاصيل، مع المؤلف أمين جمال، والمخرج أحمد سمير فرج.
وكان الموسم الأخير من العمل المداح 4 – أسطورة العودة، شارك في بطولته حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا