منوعات / صحيفة الخليج

ياسمين عبد العزيز تعود بمسلسل وفيلم ومسرحية

القاهرة: «الخليج»

* أبدى النجم حمادة هلال سعادة كبيرة من ردود الفعل على أغنيته الأخيرة «حصل»، التي جسد فيها أربع شخصيات مختلفة، مشيراً إلى أنه يحاول في كل كليب جديد أن يقدم خلاله فكرة مختلفة.

وأكد هلال: أحرص دائماً على ألا يقتصر الأمر على جمال الأغنية واللحن فقط، وهنا جاءت فكرة ظهور تجسيدي 4 شخصيات بشكل كوميدي، وكأنه حوار بين شخص لآخر يندرج تحته في المناصب ويلومه وهو ما يتكرر مع كل شخصية».

وأضاف حمادة هلال: «بعضهم فوجئ بأننا لم نستعن في الأغنية بموديل، رغم أن كلماتها تصلح لوجود أنثى، لكننا فضلنا أن تكون بهذا الشكل الكوميدي الجديد».

يذكر أن حمادة هلال طرح أحدث كليباته الغنائية «حصل»، عبر قناته الرسمية على موقع ، مجسداً خلاله أربع شخصيات مختلفة، حيث قدم شخصية رجل أعمال يتحدث إلى أحد موظفيه أو معاونيه، ثم يصل إلى السيارة التي يقودها سائق هو حمادة هلال نفسه، قبل مقابلة السائق لعامل في الشارع يقوم بدوره حمادة هلال أيضاً، عبر لمسة كوميدية ظهرت خلال الكليب على طريقة حوار بين كل شخصين بصورة منفصلة مع كلمات الأغنية التي تعاون فيها في التلحين مع مؤدي المهرجانات أورتيجا، وقام بتصويرها في أكثر من مكان منها أحد الفلل بطريق الإسماعيلية.

*أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، نتائج استفتاء كلف به عدد من النقاد والصحفيين لاختيار أفضل مئة رومانسي في تاريخ السينما المصرية، على هامش دورته الأربعين المقررة إقامتها في الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل برئاسة الناقد الأمير أباظة، حيث سيتم إهداء الدورة الفنانة الكبيرة نيلي.

وجرى الاستفتاء بمشاركة 52 ناقداً وكاتباً وإعلامياً، ليعبر عن شعار الدورة «الرومانسية»، حيث تتصدر الملصق الخاص بهذه الدورة النجمة الراحلة هند رستم، ويعد الاستفتاء مكملاً لمسيرة مهمة يقوم بها المهرجان.

الاستفتاء سيتم طبعه في كتاب يوزع على ضيوف المهرجان، وجاءت نتائج الاستفتاء.

جاء ترتيب أول عشرة أفلام كالتالي، حيث حصل فيلم حبيبي دائماً بطولة النجم الراحل نور الشريف والنجمة بوسي، على المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء فيلم الوسادة الخالية لعبد الحليم حافظ ولبني عبد العزيز، والثالث فيلم أغلى من حياتي لشادية وصلاح ذو الفقار، والرابع نهر الحب لفاتن حمامة وعمر الشريف، أما المركز الخامس فاحتله فيلم بين الأطلال، بطولة فاتن حمامة وعماد حمدي، ثم السادس أيامنا الحلوة، لفاتن حمامة وعمر الشريف، والسابع رد قلبي لمريم فخر الدين وشكري سرحان، وفي المركز الثامن فيلم معبودة الجماهير لشادية وعبد الحليم حافظ، والتاسع فيلم الكروان، بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وحصد فيلم سهر الليالي، بطولة حنان ترك وشريف منير ومنى زكي وأحمد حلمي، المركز العاشر في الاستفتاء.

* بعد غيابها العام الماضي عن موسم الدراما، حيث قدمت آخر أعمالها ضرب نار الذي تم عرضه في شهر قبل الماضي ، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى، تعود النجمة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان، حيث بدأت التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسماً مؤقتاً «وتقابل حبيب»، والمكون من 30 حلقة، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والمقرر عرضه في موسم الدراما خلال شهر رمضان 2025، والذي تقدم خلال أحداثه الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها بطولة العمل النجم كريم فهمي ليعيدا شكل الثنائي الرومانسي في مسلسل «ونحب تاني ليه».

وتتعاون ياسمين عبد العزيز مع السيناريست عمرو محمود ياسين للمرة الثالثة، بعدما حققا نجاحاً معاً خلال مسلسلي ونحب تاني ليه في رمضان 2020 بمشاركة شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر، واللي ملوش كبير في رمضان 2021 بمشاركة أحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، والعملان من إخراج مصطفى فكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا