منوعات / لحظات نيوز

بأكثر من 200 مليار نقطة بيانات!! بالذكاء الاصطناعي تطلق خدمة تحقق جديدة

عملت شركة جوجل على منح سائر مستخدميها واحدة من أهم الخدمات المميزة التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وهي ما تدور حول تطوير النماذج اللغوية لديها؛ وذلك من أجل نفعهم في سياق الإجابة عن شتى الأسئلة التي تخص الحقائق الرقمية.

جدير بالذكر هنا أن جوجل كانت تواجه في وقتٍ قريب سابق سلسلة من الاتهامات والسخرية كذلك بأن تقنيتها تلك لا تطرح أي إجابات صحيحة وربما قد لا يكون لها علاقة بمضمون السؤال من الأساس.

جدول المحتوياتToggle

سلسلة DataGemma من جوجل

يُذكر أن أمام الهجوم العنيف الذي لاقته شركة جوجل خلال الوقت السابق فإنها جاءت الآن لتقدم سلسلة DataGemma التي تقدم لسائر المستخدمين إجابات أكثر منطقية، صحة ومصداقية؛ على سبيل المثال الحقائق الإحصائية.

وهنا وجبت الإشارة إلى أن سر تلك الميزة أنها تأخذ الإجابات المطروحة على المستخدمين من مستودع يضم أكثر من 200 مليار نقطة بيانات ذات المصادر الموثوقة مثل؛ مراكز السيطرة على الأمراض ومكاتب الإحصاء، منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا