منوعات / صحيفة الخليج

أحمد السقا يحصد جائزة الإبداع عن «السرب»

القاهرة: حسام عباس
حصد النجم أحمد السقا جائزة الإبداع من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 المقام داخل أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وذلك عن دوره في «السرب»، ووجه السقا الشكر للقوات المسلحة والقوات الجوية على ما قدموه من مساعدات لفيلم «السرب»، كما أهدي السقا تكريمه للفنانة الراحلة ناهد رشدي.
يؤرخ فيلم «السرب» لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس من الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابي في بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطياً ذبحاً في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة المصريين في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.
على جانب آخر تعاقد السقا مؤخراً على بطولة فيلم جديد بعنوان «خبطة العمر» من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وجار اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.
يذكر أن أحمد السقا قدم في الماضي «العتاولة» الذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، وشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، كل من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا