منوعات / لحظات نيوز

تنافس تويوتا كامري وهيونداي إلنترا | أقوى سيارة سيدان أمريكية دودج تشارجر في

  • 1/2
  • 2/2

تعتبر سيارة تشارجر من إحدى السيارات السيدان كاملة الحجم، والتي تنفرد بامتلاكها محرك V8 في الأسواق العالمية للسيارات؛ وذلك من أجل تحقيق كفاءة أكبر في استهلاك الوقود.

تُجسد مركبة دودج تشارجر فئة SRT الجديدة مظهر القوة المهيمنة التي تأتي بها المركبات الأمريكية الخارقة.

كما تعتبر من أقوى وأسرع السيارات السيدان الواسعة على مستوى العالم، وهذا بجانب المظهر الأسطوري الذي تتمتع به المركبة، والذي يوحي بمدى قوتها في السيطرة على الطرقات.

تجمع المركبة بين القوة والجرأة، وبين التصميم الأنيق المتوازن من كل زاوية في السيارة، والذي يخطف الأنظار إليه في كل مكان، ويأتي الهيكل الخارجي مزود بعجلات مصنوعة من الألومنيوم.

تأتي السيارة بشبك أسود يظهر في الواجهة الأمامية للسيارة بصورة مثالية، وهذا مع التصميم المميز الذي يأتي به المصدات الجانبية للهيكل والشارات التي تظهر بجاذبية في غطاء الصندوق الخلفي.

مقارنة بمواصفاتها سعر خيالي لسيارة تشارجر 2023 بالسعودية

تأتي سيارة دودج تشارجر الجديدة فئة SRT الأعلى والأكثر إنتاجًا في العالم، تُباع عن طريق شركة بترومين ستيلانتس الوكيل المعتمد لعلامة دودج الأمريكية في .

من الجدير بالذكر أن سعر سيارة دودج تشارجر 2023 في السوق يبدأ من قيمة 208,826 ريالًا سعوديًا شامل على ضريبة القيمة المُضافة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا