منوعات / صحيفة الخليج

الهند.. ترك خطيبته تنزف حتى الموت ليبحث عن طريقة لعلاجها في الإنترنت

ألقت شرطة ولاية كجرات الهندية، القبض على شاب ترك خطيبته المصابة تنزف حتى الموت، بسبب انشغاله بالبحث في الإنترنت عن طريقة لعلاجها بدلاً من اصطحابها إلى المستشفى.
وذهب الثنائي لقضاء عطلة قصيرة بأحد الفنادق، إلا أن الفتاة تعرضت لحادث جعلها تنزف الدماء بغزارة، ليقرر خطيبها إنقاذها بنفسه، حيث ظل يبحث عبر الإنترنت عن طرق لعلاج إصابتها حتى استسلم بعد ما يقرب من 90 دقيقة، وقرر نقلها إلى المستشفى بسيارته، بحسب موقع news9live.
وفارقت الفتاة الحياة بعد وصولها إلى المستشفى، بسبب جرحها البالغ، ليقرر خطيبها العودة سريعاً إلى الفندق، وتنظيف آثار الحادث خوفاً من ملاحقة الشرطة له.
وقال متحدث باسم الشرطة: إن المحققين قرروا القبض على خطيب الفتاة المتوفية، بسبب رد فعله عقب إصابتها، حيث امتنع عن طلب النجدة أو الاتصال بالإسعاف، بعد وقوع الحادث، كما نقلها إلى المستشفى بسيارته.
وجاء تقرير الطب الشرعي، ليؤكد أن الفتاة كان من الممكن إنقاذها بسهولة في حال تم نقلها إلى المستشفى مبكراً لعلاج جرحها، حيث أوضح التشريح أنها ماتت متأثرة بفقدان كمية كبيرة من الدم. ليقرر المحققون توجيه عدة تهم إلى خطيبها، من بينها تدمير الأدلة والتسبب في الوفاة دون قتل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا