منوعات / دوت مصر

الخارجية الأمريكية: 6 آلاف أمريكى سجلوا طلبا للمعلومات لمغادرة لبنان

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، إن نحو 6 آلاف أمريكى سجلوا لدى مصالح وزارة الخارجية طلبا لمعلومات، منها كيفية مغادرة لبنان، مضيفا أن واشنطن تعمل مع شركات الطيران لتوفير رحلات إضافية من لبنان .

 

وأشار ميلر في تصريحات أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية، الأربعاء :"إلى أن الوزارة وجهت المواطنين الأمريكيين المتواجدين فى لبنان إلى التسجيل لدى وزارة الخارجية للحصول على المعلومات وخاصة المعلومات المتعلقة بكيفية مغادرة لبنان".

 

وأضاف أن الوزارة توفر لهم كل المعلومات التي يستطيعوا تقديمها، لافتا إلى أنه قد سجل حتى اليوم نحو 6 آلاف أمريكي فى لبنان للحصول على المزيد من المعلومات .

 

وأوضح أن هؤلاء المواطنين الأمريكيين ليسوا جميعا من الساعين للحصول على المساعدات من أجل المغادرة بل يبحثون فقط عن معلومات وعن خيارات .

 

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، قد حضت في وقت سابق، المواطنين الأمريكيين في لبنان على مغادرة البلاد بينما لا تزال الرحلات الجوية التجارية متاحة وفي ظل اشتداد النزاع بين اسرائيل وحزب الله .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا