منوعات / لحظات نيوز

دعم جديد لـ “Gemini Live” بأكثر من 40 لغة.. “” تنتفض

جدول المحتوياتToggle

شركة جوجل تعمل في الوقت الحالي على تقديم دعم روبوت الذكاء الاصطناعي Gemini Live بالعديد من اللغات في الأسابيع المقبلة لكي تصل إلى 40 لغة في المساعد الافتراضي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي وهذا حسبما تم التأكيد من موقع  engadget.

إن الروبوت Gemini Live هو إسهام من شركة جوجل في المحادثات الطبيعية الحرة في عصر الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديد، والذي يتم استخدامه لأشياء من بينها العصف الذهني لما يدور من أحداث والتعمق في التعلم والتدريب على أسئلة المقابلة للعمل والحصول على المقترحات في الوقت الفعلي الذي تصفه جوجل بأنه مثل التحدث مع الصديق.

اللغات المتاح بها أداة الدردشة Gemini Live

الجدير بالذكر أن أداة الدردشة متاحة بلغتين على نفس الجهاز والتوسع الإضافي للغات المدعومة قيد العمل والتي تعمل على دعم اللغات المختلفة مع التحديثات الأخيرة والتي تتوافق مع وخدمات جوجل الأخرى والتي من بينها التقويم وحفظ الأدوات والمساعدة.

كما ستعمل اللغات الجديدة في الإندرويد ولكن لم تقم جوجل بالإعلان عن جلب أي تطبيقات Gemini Live إلى آيفون على الأقل في الوقت الحالي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا