منوعات / صحيفة الخليج

أنفقت أموال زوجها فتورّطت مع الشرطة المصرية

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على سيدة أثارت تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد ادعاء تعرضها للسرقة، والذي تبيّن في أنه «حيلة» بسبب الخوف من زوجها.
وكشفت وزارة الداخلية المصرية في بيان تفاصيل عن الحادثة المثيرة للجدل، موضحةً أنها «رصدت تداول خبر على بعض المواقع الإخبارية بشأن ادعاء إحدى السيدات، بأنه حال سيرها في منطقة النزهة بالقاهرة، قام شخصان يستقلان دراجة نارية بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالي، ما أدى إلى سحلها وإصابتها».
وأضافت الوزارة: «بالفحص تبيّن عدم ورود ثمّة بلاغات في هذا الشأن، وتمكّنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة من تحديد السيدة المشار إليها، وبمناقشتها اعترفت بعدم صحة ما تم تداوله».
واعترفت المرأة وفقاً لبيان الداخلية بأنها «اختلقت واقعة السرقة خوفاً من زوجها لإنفاقها المبلغ المالي دون علمه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لادعائها الكاذب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا