منوعات / صحيفة الخليج

تشتري حذاءً وتحصل على عقرب مجاناً

فوجئت البريطانية صوفيا ألونسو موسينجر، طالبة في جامعة بريستول، بوجود عقرب حية في علبة حذاء، اشترتها عبر الإنترنت من أحد متاجر التجزئة للأزياء، ليتبين في أنها عقرب صينية سامة، ولدغتها مهددة للحياة.
قالت صوفيا موسينجر: «ظننت أنني كنت أحلم، لأن الأمر بدا مخيفاً جداً أن أكون في غرفتي مع عقرب، ما دفعني لطلب المساعدة من زملائي في السكن، للتصرف مع هذا المخلوق السام».
وأضافت: «هرع أحد الزملاء لنجدتي، وهو طالب علم الأحياء، واستخدم ملقط المطبخ للإمساك بالعقرب، ووضعها في وعاء بلاستيكي، ثم قمنا بإحداث عدة ثقوب في الحاوية للسماح للعقرب بالتنفس».
وتابعت: «اتصلنا بكريس نيومان من المركز الوطني لرعاية الزواحف، الذي أفادنا بأن العقرب من نوع (أوليفيروس مارتينسي)، أو (العقرب الصينية)، ولدغتها مهددة للحياة». وأعرب نيومان عن قلقه من تزايد عدد الحوادث المماثلة، مشيراً إلى أن هذه هي ثاني عقرب يتم استقبالها خلال شهر في ظروف مماثلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا