منوعات / صحيفة الخليج

.. مصرع 8 طلاب وإصابة 25 آخرين في حادث سير

«الخليج»- متابعات
لقي 8 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب 25 آخرون، في حادث سير مروع وقع مساء اليوم الاثنين، إثر انقلاب حافلة كانت تقل طلاباً من جامعة الجلالة، على طريق القاهرة -السويس، بالقرب من منطقة الجلالة في .
وذكرت مديرية أمن السويس أنها تلقت بلاغاً بالحادث، فتوجهت على الفور 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى مجمع السويس الطبي.
وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال الجثث من بين الحطام ونقل المصابين لتلقي العلاج.
وتؤكد التقارير الأولية التي نشرتها وسائل إعلام مصرية أن الحافلة كانت في طريقها من السويس إلى القاهرة بعد انتهاء اليوم الدراسي، وتعرضت للانقلاب لأسباب لم تُحدد بعد.
ومن جانبه أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، متابعة توفير جميع الخدمات الطبية للمصابين، مشيراً إلى أن قد دفعت بسيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث. كما تم رفع حالة الاستعداد القصوى في المستشفيات المجاورة.
وتقدم الدكتور أيمن عاشور، التعليم العالي والبحث العلمي، وأعضاء مجلس أمناء جامعة الجلالة، بخالص التعازي لذوي الطلاب الذين وافتهم المنية في الحادث، مؤكداً في بيان رسمي أن الجامعة تتابع عن كثب حالة الطلاب المصابين، وتعمل على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا