منوعات / صحيفة الخليج

حفل لأندريا بوتشيلي برأس السنة في أبوظبي

تستضيف العاصمة أبوظبي حفلاً فنياً ساهراً للفنان العالمي أندريا بوتشيلي بمناسبة رأس السنة الميلادية في فندق قصر ماندارين أورينتال في أبوظبي، بتنظيم من ثيوري الافين، ودعم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي.
يستقبل الضيوف العام الجديد على أنغام وألحان ساحرة ومحببة أسرت ملايين القلوب حول العالم، يقدمها أحد أشهر مغني التينور في التاريخ الحديث أندريا بوتشيلي.
على خلفية الخليج العربي الهادئة، ترشد كلاسيكيات بوتشيلي الحضور إلى العام الجديد، لتخلق لحظات لا تُنسى مع كل نغمة، وتبلغ الليلة ذروتها بأداء آسر تحت النجوم، وعرض مبهر للألعاب النارية يضيء سماء الليل، تليها حفلة مثيرة مع فنانين عالميين من الطراز العالمي ودي جي مشهورين.
يذكر أن أندريا بوتشيلي حصد العديد من الجوائز، بما في ذلك ستة ترشيحات لجوائز جرامي، وستة ترشيحات لجوائز جرامي اللاتينية، وجائزة جولدن جلوب، وسبع جوائز BRIT الكلاسيكية، وسبع جوائز موسيقى عالمية. لا تزال أغانيه الخالدة، مثل «Con te Partirò» و«The Pray» و«Vivo per lei»، تلقى صدى لدى الجماهير في أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا