منوعات / لحظات نيوز

7 ركاب | أرخص سيارة عائلية “فولفو XC90” موديل في بسعر!!

تأتي إصدارات فولفو من السيارات ذات الجاذبية الخاصة بالمواطنين والأفراد داخل أراضي المملكة العربية ، وذلك جعلها من المركبات الأشهر على الإطلاق.

تتمتع سيارة فولفو XC90 موديل 2023 بالكثير من المزايا التي تجعلها مناسبة للعائلات بنسبة كبيرة، ولكن تعتبر الأرخص بين باقي السيارات مقارنةً بالمواصفات.

يختلف السعر حسب الفئة والطراز الخاص بالسيارة من هذه العلامة العالمية، فسعر سيارة فولفو S60 يتراوح ما بين الـ 190 إلى الـ 200 ألف ريالًا سعوديًا.

جاءت السيارة فولفو XC60 بسعر يتراوح ما بين الـ 194 والـ 241 ألف ريالًا سعوديًا، وهي تتمتع بقوة ومتانة محركها بشكل كبير جدًا.

مواصفات سيارة فولفو موديل 2023

تُعد سيارة فولفو موديل 2023 واحدة من أبرز السيارات الموجودة في الوقت الحالي، وذلك لأنها تتميز بالكثير من المواصفات، كونها من إحدى الدفع الرباعي.

تضم السيارة من الداخل على ستة مقاعد، وهناك مقاعد كهربائية يكون من السهل تعديلها، ويُتاح بها ذكي، ونقطة اتصال واي فاي وبلوتوث، ومزخرفة من الداخل بالمعدن والخشب على أحدث طراز.

تتمتع مركبة فولفو XC60 2023 بمساحة شحن تصل إلى 15.8 قدم مكعب، فهي واسعة للغاية من الداخل بصورة رائعة، وتضم العديد من الإمكانيات التي تبحث عنها كل أسرة في السعودية بالسيارة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا