منوعات / لحظات نيوز

10+نكت مضحكة 2025 جزائرية

  • 1/2
  • 2/2

نكت مضحكة جزائرية مميزة يهتم الكثيرون بمشاركتها باستمرار في شتى الأماكن، توجد العديد من النكت الجزائرية المميزة والمضحكة التي يهتم الكثير من الأشخاص بمشاركتها من أجل نشر المتعة والمرح الكبير في الأجواء وعرض حس الفكاهة بها وعبر جريدة لحظات نيوز نتعرف على أجمل نكت مضحكة وجزائرية إليك 10 نكت مضحكة باللهجة الجزائرية:

  1. “واحد قال لصاحبو: ‘عندك ساعة؟’ قالو: ‘لا، عندي .’ قالو: ‘وما علاقة الساعة بالهاتف؟’ قالو: ‘ساعتك تكون تدور عكس الساعات!'”
  2. “واحد يروح للطبيب ويقولو: ‘دكتور، كلما شربت قهوة عيني توجعني.’ قالو الطبيب: ‘جرب تشرب القهوة بدون ملعقة!'”
  3. “مرة واحد راه يشتري حذاء جديد، فقال للبائع: ‘أنا لازم التجربة.’ قالو البائع: ‘مستحيل، هذا حذاء مش تجربة!'”
  4. “واحد قال لأخته: ‘أختي، تحبيني ولا تحبيني؟’ قالت: ‘أحبك، لكن تحبني أكثر، تحبني أكثر من ما تحبني أنا!'”
  5. “مدرس يسأل التلاميذ: ‘من يعرف الإجابة؟’ واحد من التلاميذ يرفع يدو ويقول: ‘آسف، أنا ما عنديش فكرة!’ قالو المدرس: ‘ممتاز، لأنه حتى هذا الإجابة صحيحة!'”
  6. “واحد يقول لصاحبو: ‘أنا عندي قدرة خارقة!’ قالو: ‘شنو هي؟’ قالو: ‘أقدر أنام في أي مكان وأي وقت!’ قالو: ‘هذه مش قدرة خارقة، هذه قدرة طبيعية!'”
  7. “واحد راه يطير في الطائرة، وفجأة صار يصرخ: ‘مساعد، مساعد!’ قالو المساعد: ‘وشو صار؟’ قالو: ‘نسيت أمشي في الحمام!'”
  8. “مرة واحد قال لصاحبو: ‘أنا رحت للدكتور وقلت له عندي مشكلة في النوم.’ قالو صاحبو: ‘وش قال لك؟’ قالو: ‘قال لي روح نام.’ قالو: ‘ووش فعلت؟’ قالو: ‘رحت نمت!'”
  9. “واحد دخل لمطعم وسأل النادل: ‘وش عندكم اليوم؟’ قالو النادل: ‘عندنا كل شيء!’ قالو: ‘طيب، في شيء مميز؟’ قالو: ‘نعم، اليوم خدمنا لك!’ قالو: ‘أعتقد أنني أخطأت المكان!'”
  10. “مرة واحد قرر يبدأ في حمية غذائية، فسأل صديقه: ‘أيش أكلت اليوم؟’ قالو: ‘أكلت الفواكه والخضروات.’ قالو: ‘ووش بعد؟’ قالو: ‘أكلت فطيرة!’ قالو: ‘فطيرة في حمية؟’ قالو: ‘آه، كان لازم أتعلم حساب الكالوريات!'”

نكت مضحكة جزائرية

نكت مضحكة

تعتبر النكت الجزائرية هي من أشهر النكت المميزة والشهيرة التي يهتم الكثير من الأشخاص بمشاركتها والبحث عنها باستمرار عبر شبكات الإنترنت والتي تتضمن أجمل العبارات المميزة والجميلة التي تنشر المتعة والفرح الكبير لدى الكثيرين وتتمثل النكت الجزائرية المميزة في التالي:

  • واحد مرتو تضربه راح تفاهم معاها وقال لها اليوم صاحبي جاي عندي ما تضربيني حتى يروح راح جا الضيف وضربته مرتو قدام صاحبه وبدأ يبكي راح قاحبه ال له أنت راك منيح أنا مرتي تضربني وتقولي أسكت ما نسمع حسك.
  • مرة زوج من المجانين هربوا من المستشفى وركبوا السيارة لهم قال الأول للثاني دور على اليمن الثاني رد وقال له دور انت راني نسوق.
  • مرة واحد ودرت راجلها وراحت تبلغ الشرطة وجابت وليدها معاها الشرطي الها كيفاش داير راجلك قالتلة طويل وشعرو رودي وأشقر قالها وليدها ماما هذا مش مواصفات بابا راحت قالتله اسكت راح يجيبولنا واحد خير منو.

أجمل نكت جزائرية مميزة وشهيرة

توجد العديد من النكت الجزائرية المميزة والجميلة التي يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عنها والتعرف على كل ما هو جديد لها من أجل نشر المتعة والفرح الكبير وتتمثل أجمل النكت الجزائرية في الآتي:

  • مرة الحلاق شد مغناطيس فوق الراس فتعجب الزبون لديه وقال له وش تسوي قال له الحلاق انحوس بالمقص.
  • شخص راح للطبيب باش يخلعلوا مسمار من جوا رجلة قال له بكم قال له 3000 دينار قال المريض اعوجه وخليه.
  • واحد محشش راح البحر لقى ليوناردو ديكابريو قالة واش يا روح لسة مفهمتش.
  • مرة اثنين اغبياء ماشيين في الشارع قابلتهم مذيعه سألت وش تمثلك قال لها الجزار يما سألت الثاني قال لها أم السيد اللي كان معاكِ.

تعتبر النكت الجزائرية هي من أشهر النكت المميزة والمعروفة الشهيرة التي يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عنها عبر شبكات الإنترنت ومشاركتها في شتى التجمعات والأماكن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا