الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : شكولاتة رفيعة وبسكويت من النوع الفاره يورط شخصا قادما من الشمال

في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الدركية بمحطة الأداء أمسكرود بسرية أكادير من أجل كبح جماح المهربين، تمكنت العناصر الدركية المرابطة بالسد القضائي بالمحطة المذكورة من توقيف سيارة كان يقودها شخص قادم من المناطق الشمالية.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن العناصر الدركية وبعد توقيف السيارة ظهر بعد الإرتباك على السائق ما دفع بالدركيين المكلفين بالمراقبة إلى إخضاع السيارة للتفتيش ما مكنهم من الحصول على صيد ثمين.

وأضافت ذات المصادر بأن هذه العملية مكنت من حجز كميات مهمة من الشوكولاتة من النوع الرفيع، وبعض أنواع البسكويت الباهض الثمن، قدرت قيمتها بحوالي 10 ملايين سنتيم، كانت متوجهة لمدينة العيون. حيث تبين بعد ذلك بأنها مهربة وغير خاضعة للتعشير الجمركي.

هذا، وقد تم إحالة السلع المحجوزة على مصالح الجمارك بأكادير قصد إستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، فيما قامت المصالح الدركية بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات هذه القضية.

الصورة أرشيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا