الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رومان سايس: “تمكنا من التأقلم مع الجو. واشتغلنا كثيرا من أجل ذلك”

أنا الخبر

أكد رومان سايس، قائد المنتخب المغربي، أن الأجواء إيجابية داخل المجموعة، مبرزا أن النخبة الوطنية تهدف إلى البصم على مسار جيد في كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار “توتال إنرجيز”.

وقال رومان سايس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “هذه النسخة ستكون الأكثر إثارة في تاريخ ‘الكان’ لأن جميع المنتخبات الكبرى متواجدة هنا، وكل الفرق التي تطورت حاضرة، وستكون بطولة مهمة وصعبة”.

وتابع: “ننتظر أن نواجه بعض الصعوبات مثل كل منافسة، وعلينا أن نكون جاهزين ذهنيا لنذهب لأبعد نقطة”.

وأضاف رومان سايس: “يجب أن نقول بأننا الأكثر انتظارا، نظرا لما قدمناه في كأس العالم. لا أعتقد أن هذا سيشكل ضغطا علينا، نعلم أنه لدينا مسؤولية تجاه المغاربة وأنهم ينتظرون الكثير منا وهذا أمر طبيعي، لذا علينا تقديم العمل اللازم على أرضية الميدان لجعلهم فخورين”.

وأكد: “تمكنا من التأقلم مع الجو، واشتغلنا كثيرا من أجل ذلك. كان علينا القدوم مبكرا للاستعداد في ظل هذه الظروف. هناك جدية داخل المجموعة، وهناك أجواء جيدة”.

وختم: “هناك تفاهم وانسجام بيننا جميعا خارج الملعب، وهذا ما يسهل علينا المأمورية على أرضية الميدان. نحن مثل العائلة، وهذه هي قوتنا، وسنركز على هذه النقطة، وإن شاء الله سنقدم بطولة كبيرة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا