الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

درك أكادير يُفكّك شبكة لتهجير البشر من قلب الفضاء الأزرق، و امتداداتها بين شمال و جنوب المملكة. 

علمت أكادير 24 من مصادرها العليمة بأن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأكادير، تمكنت ضمن جهودها لمكافحة أنشطة تهجير البشر، من تفكيك شبكة متخصصة في تنظيم الهجرة غير النظامية والاتجار بالبشر؛ ضمنها منظمان رئيسيان ينحدران على التوالي من الأقاليم الجنوبية و شمال المملكة، ووسيطان مكلفان بجلب الزبناء من الفضاء الأزرق عبر الفايسبوك ينحدران من إنزكان و بيوكرى إقليم اشتوكة آيت باها.

و ذكرت مصادر الموقع، بأن تنفيذ العملية ذاتها، جاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح الدرك الملكي وقادت إلى توقيف أفراد الشبكة التي كانت تقوم بتهجير المرشحين نحو أوربا من أكادير و واد لاو بشمال المملكة، فضلاً عن التهجير عبر دولة تركيا إلى اليونان.

هذا، ووُضع جميع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة، في انتظار استكمال أطوار التحقيق لتحديد هويات باقي المتورطين في هذه القضية المتشعبة الأطوار و الأطراف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا