الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة تنزانيا

أنا الخبر

أجرى المنتخب المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية له استعدادا لمواجهة المنتخب التنزاني، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وتخلل الحصة التدريبية أجواء إيجابية، حيث سيطر المرح بين اللاعبين الـ26 الذين شاركوا فيها، باستثناء اللاعب نصير مزراوي الذي يواصل عملية التأهيل.

وجرت الحصة التدريبية في ظروف مناخية جيدة، حيث بُرمجت على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، وهو الوقت الذي تنخفض فيه درجة الحرارة نسبيا مقارنة مع ساعات النهار.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن قائمة الحكام الذين سيقودون المباراة، حيث أنيطت مهمة حكم الساحة للتشادي الحاجي ألاو محمت، بمساعدة كل من جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

ويستهل المنتخب المغربي منافساته في كأس أمم إفريقيا 2023 بمواجهة المنتخب التنزاني، غدا الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا