الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

ممارسات “لا أخلاقية” تثير غضب ركاب الأجرة بالمحطة الطرقية لإنزكان

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من المواطنين ما أسموه بـ”الممارسات غير الأخلاقية”، لبعض سائقي الأجرة بالمحطة الطرقية لإنزكان.

وحسب ما أورده هؤلاء، فإن جموعا من مرتادي هذه المحطة أعربوا عن تذمرهم من تصرفات سائقي سيارات الأجرة المتجهة نحو “بلفاع”، والذين يعمدون إلى ركن مركباتهم في الفترة المسائية، في انتظار الساعة الثامنة ليلا للزيادة في التسعيرة.

وأكد ذات المواطنين أن هذه الظاهرة لا تقتصر فقط على السائقين المتجهين نحو بلفاع، بل إنها تشمل مناطق أخرى، وهو ما يعكس ما أسموه بـ”الجشع والرغبة في تحقيق غير المشروع”.

واستنكر هؤلاء عدم مراعاة السائقين المعنيين الظروف المعيشية لشريحة واسعة من المواطنين، الذين يعيشون تحت وطأة الغلاء والزيادة في الأسعار، التي طالت مختلف مناحي الحياة اليومية.

ومن جهة أخرى، ندد المتضررون بعدم تدخل المسؤول الموكل له تدبير شؤون المحطة لوقف الممارسات المذكورة، مقابل اكتفائه بمعاينة الوضع من بعيد.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون من الجهات الوصية التدخل قصد وقف الممارسات الشائنة السائدة بالمحطة الطرقية بإنزكان، والاستجابة لمطالب ساكنة المدينة المتكررة بهذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا