الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير (+) : مطالب بفتح تحقيق في واقعة السطو على آلات تحضير القهوة من طرف عصابة متخصصة.

أكادير24 | Agadir24

طالب مجموعة من المتضررين من المصالح الأمنية بمدينة أكادير بفتح تحقيق في واقعة السطو على عدد من آلات تحضير القهوة المثبتة في مختلف شوارع المدينة (كافتيريا)، من طرف عصابة مكونة من عدة أشخاص.

وحسب ما أورده مالكو هذه الآلات، فإن أفراد العصابة المذكورة يقومون باستهداف هذه الآلات والسطو على القطع النقدية المخزنة بها، باستعمال أداة حديدية.

وأفاد المتضررون، بأن هذه العصابة نفذت عمليات سرقة متعددة بنفس الطريقة بكل من أحياء السلام والداخلة والهدى بمدينة أكادير، في حين لم يتم القبض على أفرادها إلى حدود الساعة.

وأكد هؤلاء بأن أفراد هذه العصابة هم أشخاص ذوو هيأة محترمة، كما يظهر في مقطع يوثق إحدى السرقات التي نفذوها، وهو ما ينفي عنهم شبهة السرقة أو القيام بأعمال إجرامية.

وأمام هذا الوضع، طالب المتضررون الجهات الأمنية بمدينة أكادير بالتدخل على عجل من أجل وضع حد لنشاط هذه العصابة التي حيرتهم، وتسببت لهم في خسائر مالية كبيرة.

وفيما يلي فيديو عن عملية السطو على إحدى الآلات بأكادير :

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا