الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إمكانية قوية لضم أيوب الكعبي إلى غلطة سراي

كشفت مصادر إعلامية متفرقة، أن مفاوضات جارية بين نادي غلطة سراي التركي ونظيره أولمبياكوس اليوناني من أجل ضم المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للمصادر، فقد رصد غلطة سراي عرضًا ماليًا هامًا لإقناع إدارة أولمبياكوس بالتخلي عن هدافها البارز، وذلك سعيًا من النادي التركي لتعزيز صفوفه للموسم القادم.

ويُعدّ أيوب الكعبي خيارًا مثاليًا لغلطة سراي، خاصةً أنه سبق له التألق في الدوري التركي خلال تجربته مع نادي هاتاي سبور، مما يجعله مُلمًا بأجواء الدوري التركي وطريقة لعبه.

تعزيز صفوف غلطة سراي:

تأتي هذه الخطوة من قبل غلطة سراي في إطار سعيها لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم القادم، خاصةً بعد تفعيل بند الشراء في عقد استعارة الدولي المغربي حكيم زياش من الإنجليزي.

مُستقبل واعد للاعبين المغاربة في غلطة سراي:

في حال انضمام الكعبي إلى غلطة سراي، سينضم إلى مواطنه حكيم زياش ليشكلا ثنائيًا مغربيًا مميزًا في خط هجوم النادي التركي، مما يُبشر بِمُستقبل واعد للفريقين معًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.