الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طلب خاص من وليد الركراكي قبل مواجهة الكونغو

دعا الناخب الوطني وليد الركراكي، الإعلاميين، وبخاصة من حضروا الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، إلى مساعدته على مواجهة الإشاعات المغرضة التي يتم الترويج لها.

وقال الركراكي: “أريدكم أن تساعدوني على دحض الشائعات التي تتردد هنا وهنا، بهدف الإساءة للفريق، ومنها أن حكيم زياش غادر معسكر الفريق الوطني، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، وقد شاهدتم أن زياش بعد مباراة زامبيا تدرب بشكل طبيعي، وقد تجاوز الحالة النفسية غير المقبولة التي سيطرت عليه بعد استبداله”.

وأضاف الركراكي: “أنا معكم ومع كل المغاربة أن الحركة التي بدرت من زياش والنصيري، غير مقبولة ولا تليق بالفريق الوطني، ولا يجب تكرارها، وقد إعتذرا عليها”.

وأوضح وليد الركراكي أن النصيري أدرك سريعا خطأه واعتذر من المكلف بالأمتعة ومن زملائه ومن الطاقم التقني، مؤكدا على تربية النصيري الحسنة.

وبخصوص حكيم زياش، قال الركراكي: “أما حكيم فهو حكيم، لاعب يريد أن يظل دائما في الملعب، يعشق اللعب”.

وختم الركراكي حديثه قائلا: “في محن بلد مسلم ومتسامح، وسنغفر للنصيري وزياش، لأننا نتوجه دائما للمستقبل، ونريد تشريف بلادنا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.