الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعين برياضة «الغولف»

ارتأى الناخب الوطني وليد الركراكي، بمعية طاقمه التقني إخراج المجموعة الوطنية من ضغط التحضيرات وتغيير الأجواء، بعد أكثر من أسبوع على انطلاق المعسكر الإعدادي لشهر يونيو الجاري، سيما وأنه جاء متزامنا مع نهاية موسم كروي طويل وشاق.

وقرر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم برمجة حصة تدريبية خفيفة في الغولف على ملاعب الغولف بأكادير، والاستفادة من الأجواء المحيطة به، أملا في تلطيف الأجواء داخل المنتخب المغربي، خاصة وأن الأحداث التي شهدتها مباراة زامبيا الأخيرة، أظهرت حجم الضغط النفسي الذي تعاني منه بعض العناصر الوطنية.

واستفاد لاعبو المنتخب الوطني من فترة الراحة، حيث ظهر الانسجام بينهم خلال الحصة الإعدادية، التي جرت أول أمس الأحد، كما انخرط الجميع في الحصة الإعدادية، ما يفند كل المزاعم التي تحدثت عن رحيل حكيم زياش عن المعسكر الإعدادي، حيث ظهر الدولي المغربي في انسجام تام مع أغلب اللاعبين، أبرزهم حارس المرمى منير المحمدي وإبراهيم دياز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا