عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إبراهيم دياز يتفاعل مع الجمهور المغربي بجملة واحد

أعرب النجم المغربي إبراهيم دياز عن سعادته الغامرة بالفوز المُقنع الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره الكونغو برازافيل، بستة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ونشر دياز صورة له من المباراة عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، مُعلقاً عليها: “ننهي الموسم بانتصار كبير يقربنا أكثر من هدفنا”.

وأضاف لاعب ريال مدريد: “شكرا جزيلا لجماهيرنا على دعمهم اللامشروط. ديما مغرب”.

وشارك دياز أساسياً في المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الكبير لأكادير مساء أمس الثلاثاء، وساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الفوز العريض الذي عزز من حظوظ المنتخب المغربي في التأهل إلى كأس العالم 2026.

ويُعدّ هذا الفوز الرابع على التوالي لـ منتخب في التصفيات، ليتربع على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن منتخب غينيا بيساو صاحب المركز الثاني.

وتُقام الجولة الخامسة والأخيرة من التصفيات في شهر مارس من العام المقبل، حيث سيواجه منتخب المغرب نظيره غينيا بيساو في مواجهة حاسمة لتحديد المتأهل إلى المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا