الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أمين الوزاني ينتقل لفريق جديد

أمين الوزاني ينتقل لفريق جديد وفي التفاصيل،

أعلن نادي براغا البرتغالي لكرة القدم مؤخرًا عن إتمام صفقة هامة، حيث تمكن من التوقيع مع اللاعب الدولي المغربي أمين الوزاني، القادم من نادي غانغامب الفرنسي.

ووفقًا للتقارير الصحفية البرتغالية، تم ضم الوزاني إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعقد يمتد لخمس سنوات.

أمين الوزاني، الذي لفت الأنظار بأدائه المتميز خلال الموسم الكروي الأخير مع غانغامب، شارك في 36 مباراة ضمن منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، حيث كان له دور بارز في تحقيق النتائج الإيجابية لفريقه، مسجلًا 11 هدفًا ومقدمًا 5 تمريرات حاسمة أدت إلى أهداف.

الوزاني، الذي يُعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب طارق السكتيوي، يُنظر إليه كعنصر مهم في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي الذي يستعد للمشاركة في دورة المقررة في باريس.

الألعاب الأولمبية، التي ستقام من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024، تُعد فرصة للاعبين مثل الوزاني لإظهار قدراتهم على المستوى الدولي والمساهمة في تحقيق الإنجازات للمنتخب الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا