الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إلغاء جميع المهرجانات في عقب وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس

أكادير24 | Agadir24

قررت السلطات المغربية إلغاء جميع المهرجانات المقررة في مختلف المدن، وذلك عقب الإعلان عن وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

جاء هذا القرار اليوم السبت 29 يونيو 2024، ليشمل إلغاء الأنشطة المقررة في هذا اليوم، بما في ذلك الحفل الختامي لمهرجان “موازين” في الرباط، وسهرات مهرجان “كناوة” في الصويرة.

وقد أعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي عن وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس، عن عمر يناهز 78 عامًا. وأوضح البيان الرسمي أن وفاة الأميرة للا لطيفة حدثت يوم السبت، 29 يونيو 2024، الموافق 22 ذو الحجة 1445 هـ.

وأضاف البيان الملكي: “نعلن بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا