عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حارس المنتخب البرتغالي يقود منتخب بلاده لمواجهة فرنسا

أنا الخبر| analkhabar|

حجز المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، مقعده في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعد فوزه المُثير على نظيره السلوفيني بركلات الترجيح (0-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب “دوتشك بانك بارك” في ألمانيا.

تعادل سلبي وشهد فائت من رونالدو:

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الطرفين، حيث فشل كلاهما في هز شباك الآخر خلال الوقتين الأصلي والإضافي، ليحتكم اللقاء إلى ركلات الترجيح التي حسمتها البرتغال لصالحها.

وتعرض المنتخب البرتغالي لضربة قاسية خلال الشوط الإضافي الأول، عندما أهدر نجمه كريستيانو رونالدو ركلة جزاء، كان بإمكانها حسم النتيجة لصالحه.

سلوفينيا تُقدم أداءً مفاجئًا:

صعد منتخب سلوفينيا إلى ثمن نهائي يورو 2024، بعد أداء مفاجئ في دور المجموعات، حيث حقق 3 تعادلات متتالية أمام كل من وصربيا وإنجلترا، ليُحتل المركز الثالث في مجموعته ويتأهل ضمن أفضل ثوالث.

مواجهة وحيدة سابقة:

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها منتخبا البرتغال وسلوفينيا، حيث سبق وأن التقيا في مباراة ودية أقيمت في مارس الماضي، وفازت سلوفينيا بهدفين دون رد.

بتحقيقه هذا الفوز، سيواجه المنتخب البرتغالي في ربع نهائي يورو 2024، منتخب فرنسا  الذي أقصى منتخب بلجيكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا