عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجيش الملكي يجهز قائمة المشاركين في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الجيش الملكي وصيف الدوري المغربي لكرة القدم، عن فتحه باب التسجيل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتوجب عليه تحديد قائمة اللاعبين الذين سيخوضون غمار الدور التمهيدي الأول للمسابقة القارية، وذلك قبل 20 يوليو الجاري.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الفترة الممتدة من 1 إلى 20 يوليو الجاري، لتسجيل اللاعبين المشاركين في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، بينما سيتأهل الرجاء البيضاوي بطل كأس العرش مباشرة إلى الدور التمهيدي الثاني.

ويستعد الجيش الملكي لاستغلال هذه المشاركة القارية من أجل تحسين نتائجه، خاصة بعد حصوله على منحة مالية قيمتها 250 مليون سنتيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إثر احتلاله المركز الثاني في كأس العرش.

ويسعى الفريق العسكري إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بانتداب لاعبين ذوي خبرة في المسابقات القارية، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد خلفاً لناصر الدين نابي الذي رحل لتدريب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويطمح الجيش الملكي إلى تحقيق نتائج مميزة في دوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على اللقب القاري إلى جانب الرجاء البيضاوي، ممثل الثاني في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا