عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عبد الرزاق حمد الله يتوصل بعرض “جدي”

أثار عرض إماراتي مفاجئ للتعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الاتحاد ، جدلاً واسعًا حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقارير صحفية، فقد دخل نادي الشارقة الإماراتي في سباق مع التعاون السعودي للظفر بخدمات حمد الله، بعد تعثر مفاوضات التعاون مع اللاعب دون التوصل إلى اتفاق مالي حتى الآن.

وأوضحت مصادر قناة “الكاس” القطرية، أن الشارقة قدم عرضًا رسميًا لضم عبد الرزاق حمد الله خلال صيف 2024، مستفيدًا من الخلافات القائمة بين اللاعب وإدارة التعاون.

ويُرجح أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات جديدة في ملف انتقال عبد الرزاق حمد الله، خاصة مع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وتأتي هذه التطورات وسط زعمات حول رغبة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، في قيادة خط هجوم الفريق بمفرده خلال الموسم المقبل، ما يُفسّر على أنه رغبة بِفتح الباب أمام رحيل حمد الله.

يبقى السؤال مطروحًا حول وجهة حمد الله القادمة، هل سيُكمل مسيرته مع الاتحاد، أم سيُغادر إلى التعاون أو الشارقة، أم أن هناك وجهة أخرى تنتظره؟

وحده الوقت سيُجيب على هذه التساؤلات، وسيكشف عن مصير الهداف المغربي خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا