عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان أمرابط حائر بين فريقين والصحافة الإيطالية تكشف قراره النهائي

ما زال الدولي المغربي سفيان أمرابط لم يحسم بعد في مستقبله الكروي، سواء ببقائة بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الذي قضى فيه الموسم الماضي، أو العودة إلى فريقه نادي فيورنتينا الإيطالي المالك الحصري لعقده.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية أن مسؤولي فيورنتينا أبعدوا اسم سفيان أمرابط من لائحة اللاعبين الذين سيدخلون إلى معسكر إعدادي تدريبي، تحضيرا لبداية الموسم الرياضي المقبل، وهو الإبعاد الذي تم تفسيره بإمكانية مواصلة اللاعب المغربي لمشواره الرياضي رفقة النادي الإنجليزي، خاصة مع تجديد مانشستر لعقد مدربه الهولندي تين هاغ الذي كان ابرز الملحين على استقطاب أمرابط لـ الشياطين الحمر»، خلال الموسم الماضي.

وختمت الصحافة الإيطالية حديثها بالتأكيد أن أمرابط أبدى رغبته في مواصلة مساره بالدوري الإنجليزي الممتاز رفقة المان يونايتد، بعد إعجابه بالأجواء هناك، رغم صعوبة البداية التي شعر بها الموسم الماضي، قبل أن يتألق رفقة ناديه في الشطر الأخير من «البريميرليغ»، ما خلق علاقة ثقة بينه وبين المدرب وأنصار .

المصدر: الأخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا