عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هذه تفاصيل راتب موكوينا مع الوداد الرياضي

حطّ المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، رحاله اليوم الخميس، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إيذاناً ببدء مهمته الجديدة كمدرب لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

ووصل موكوينا إلى الدار البيضاء، لإتمام التوقيع الرسمي على عقده مع النادي الأحمر، بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل العقد بين هشام أيت منا، الرئيس المنتدب المؤقت لفريق الوداد، والمدرب الجنوب إفريقي.

وسيربط موكوينا الوداد بعقد يمتد لموسمين، يتقاضى بموجبه راتبًا شهريًا قدره 30 مليون سنتيم، مع توفير السكن وسيارة فارهة للمدرب السابق لفريق صنداونز الجنوب إفريقي.

ويُعدّ تعاقد الوداد الرياضي مع موكوينا حدثًا تاريخيًا في الكرة المغربية، حيث سيصبح أول مدرب من جنوب إفريقيا يدرب في البطولة الوطنية.

ووفقًا لمصادر إعلامية، فقد اشترط موكوينا الإشراف المباشر على الانتقالات الصيفية للوداد قبل توقيع العقد، ما يُظهر رغبة المدرب الجديد في بناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ومن المنتظر أن يتم تقديم موكوينا رسميًا كمدرب جديد للوداد مساء اليوم الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا