عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد شديرة على رادار نادي إيطالي جديد

أظهر نادي تورينو الإيطالي رغبته في ضم المهاجم المغربي وليد شديرة من صفوف نابولي لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال مفاوضات بين الطرفين، استفسر تورينو عن إمكانية بيع شديرة، الذي لعب سابقاً مع فريقي باري وفروزينوني.

إلا أن نابولي رفض التخلي عن لاعبه في الوقت الحالي، حيث يرغب المدرب لوتشيانو كونتي في تقييم أداء الدولي المغربي بشكل دقيق قبل اتخاذ أي قرار نهائي بشأن مستقبله.

وإلى جانب رغبة كونتي، يرجح أن يكون قرار الرفض مرتبطاً أيضاً برغبة وليد شديرة في البقاء مع نابولي، حيث قال وكيله برونو دي نابولي في منتصف يونيو الماضي: “كان لدى وليد بطولة رائعة ومميزة، مما سيجعله هدفاً مرغوباً للعديد من الأندية في إيطاليا وخارجها، لكن الأولوية ستكون له هو في اتخاذ القرار”.

وعلى الرغم من رفض نابولي في الوقت الحالي، إلا أن الأمور قد تتغير في الأسابيع المقبلة.

ويذكر أن شديرة قد عاد مؤخراً من إعارته إلى فروزينوني، وبدأ أول حصة تدريبية فردية له مع نابولي يوم أمس الأربعاء 10 يوليو.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً صوراً من الحصة التدريبية عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، معلقاً: “الخطوات الأولى في هذا الواقع الاستثنائي.. نابولي”.

وخلال الموسم الماضي، خاض وليد شديرة 39 مباراة بقميص فروزينوني، سجل خلالها 8 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط في جميع المسابقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا